::المرأة والمجتمع / هذه هي فوائد الفلفل الاسود للدورة الشهرية!::
 4 / 04 / 2017 - 12:43

 تاريخ الإضافة :

خنساء فلسطين - وكالات
هل سمعت يومًا عن فوائد الفلفل الاسود للدوره الشهريه؟ يقال إلى أن الفلفل الأسود يساعد على علاج مشاكل عدة ومن بينها عدم انتظام الدورة الشهرية! لكن كيف يحدث ذلك؟ ما هي الخلطة التي يجب عليك تحضيرها؟

على الرغم من تأخر الدورة عن موعدها إلا أنك لا تزالين تشعرين بألم في البطن والثدي. تتعدد كثيرًا الأسباب التي تؤدي إلى هذه المشكلة إلا أن الأطباء غالبًا ما يشيرون إلى أنها تكون ناتجة عن وجود خلل في مستوى الهرمون في الجسم.

أما من أجل علاج هذه المشكلة بالفلفل الأسود، عليك اعتماد إحدى الخطوات التالية:

خلط ثلاث ملاعق من بودرة الفلفل الأسود مع ملعقة صغيرة من العسل. تناولي هذه الخلطة خلال فترة الصباح والمساء لمدة شهر تقريبًا. تعمل هذه الخلطة على علاج عدم انتظام الدورة الشهرية.

إضافة نصف ملعقة من بودرة الفلفل الأسود وملعقة من العسل إلى 8 إلى 10 أوراق من الريحان المطحون. عليك تناول هذه الخلطة مرة أة مرتين في النهار لمدة خمسة أسابيع تقريبًا.

غلي بذور السمسم والزنجبيل المجفف والفلفل الأسود والبايبر لونغم في كوب من المياه لمدة عشر دقائق تقريبًا. قومي بتصفية المياه وتناولي الخلطة ببطئ لعلاج هذه المشكلة.

غلي 8 ملاعق من بذور السمسم مع عشر ملاعق من الفلفل الأسود المطحون في كوب من المياه. تناولي هذه الخلطة قبل 10 أيام من موعد الدورة وستلاحظين انتظام الدورة لديك وانخفاض حدة الأعراض التي تعانين منها عادةً.

لكن نحن لا نضمن فعالية هذه الخلطات. لذلك، إذا حاولت تجربتها ولم تكن النتيجة ايجابية، ننصحك باستشارة الطبيب الذي سيصف لك العلاج المناسب.

 

[العودة إلى الخلف]  |  [الرجوع إلى الرئيسية]

جميع الحقوق محفوظة لموقع خنساء فلسطين© 2010